Home

حلاوة غزل البنات

حلاوة غزل البنات - حلاوة شعر بنات/ الطبخ العربي -حلويات

  1. حلاوة غزل البنات - حلاوة شعر بنات بدون اله حلويات عراقية لذيذة جدأ و سهلة و اقتصادية المكونات كوب سكر ربع كوب.
  2. شاهد هذا المقطع. فن رائع في صنع غزل البنات أو حلاوة القط
  3. شاهد المزيد من الوصفات من هنا : http://bit.ly/2ikUffkأذا عجبتك الوصفه يرجى الضغط على Like وSubscribe.
  4. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.
  5. تحضير غزل البنات: طهي جميع مكونات غزل البنات لمدّة عشرين دقيقة، وعلى درجة حرارة تصل إلى 133 درجة مئويّة. تبريد الكراميل الفاتح حتّى تصل درجة حرارته إلى 100 مئوي، ثمَّ يُسكب في علب بلاستيكيّة
  6. حلاوة قطن غزل البنات 30 غرام. 5 ر.س. تم شراء هذا المنتج أكثر من 5 مرات. الكمية المتبقية من المنتج 2. الكمية: السعر. 5 ر.س. أضف للسلة

صانعة حلاوة غزل البنات dlc-t702 117 ر.س السعر شامل الضريبه اصنع البهجة والسعادة في منزلك مع ماكينة غزل البنات سريعة التحضير وسهلة الاستخدام من الممتع مشاهدتها تصنع غزل بنات طازج كافية لعمل حتى 24. جهاز حلاوة شعر (غزل البنات) االحريري2030. تحديث قبل 4 ايام و 9 ساعة. جده. جهاز حلاوة شعر (غزل البنات) للبيع بجميع محتوياته -مكيال سكر البيع مستعجل الجهز نضايف واستعمل جدا خفيف ومره ممتاز. 74052624 حلوى غزل البنات. تعتبر حلوى غزل البنات من أشهر أنواع الحلويات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وهي من الحلويات الخفيفة المثيرة للمرح والمتعة في تناولها، أكثر من كونها طبقاً مغذياً، ويحبها الكثير من الأشخاص، خصوصاً فئة. أفضل أنواع ماكينة غزل البنات. تتعدد أنواع ماكينات صنع حلاوة القطن المتوافرة في الأسواق، إليك أهمها وفقًا لمواصفاتها وتقييمات مستخدميها: صانعة حلوى غزل البنات من geepas GCM 831، ويتراوح سعرها من 375.

غزل البنات. يعتبر غزل البنات أو كما يعرف في بعض الدول العربية باسم شعر البنات أو لحية جدي أو لحية الشايب من الحلويات التي يرجع أصلها إلى دول آسيا الشرقية، حيث يتم تحضيرها باستخدام أجهزة خاصة تعمل على مبدأ الطرد المركزي. Translations in context of حلوى غزل البنات in Arabic-English from Reverso Context: أو آله حلوى غزل البنات أو يمكننا المغادر

غزل البنات . طريقة عمل غزل البنات . يدويّاً . آليّاً غزل البنات غزل البنات هي حلوى تعتمد في صناعتها على السكر والماء، وباستخدام التنبيذ أو ما يسمى بالطر دى حلاوة شعر او شعر اوعزل البنات الحلبى حلاوة من الحلويات السورية المميزة وخصوصا فى رمضان بتتعمل وبعد كدا. ماكينة حلاوة غزل البنات حلاوة قطن غزل البنات. 88713 8713 قبل 5 دقيقة. جده. غزل البنات حلاوة قطن مستعمله سعر غير محدد. 74965857. اطعمة ومشروبات كل الحراج. المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي يقلل.

صناعة حلوى القطن بواسطة ماكينة صانعة حلوى القطن#قطن #العاب #حلو القيمة الغذائية لحلوى غزل البنات . حلوى غزل البنات التقليديّة مع القشطة والفستق الحلبي . المكونات . طريقة التحضير . عيش السرايا مع حلوى غزل البنات غزل البنات (في مصر والشام)، أو شعر البنات (في الأردن والعراق)، أو لحية بابا أو لحية الشايب (في الخليج)، أو حلوى القطن (في ليبيا)، أو لحية جدّي (في تونس)، أو حلاوه قطن (في السودان) أو حلوة الصوفة في المغرب

طريقة رهيبة لعمل حلاوة القطن (غزل البنات أو شعرالبنات

حلاوة غزل البنات 50سم مدينة نصر تم إضافة الإعلان في 14:06, 6 أغسطس 2020, رقم الإعلان: 157511576 2,775 ج. ماكينات صنع غزل البنات أصبحت متوفرة الآن في الأسواق حتى يقبل الناس على شرائها وإمكانية عمل حلاوة عزل البنات أو ما يطلق عليها بحلاوة القطن اللذيذة بقدر ما نشاء، مع العلم أنها تستخدم بطريقة بسيطة وسهلة للغاية حلاوة خدود البنات. حلاوة خدود البنات أو كما يسميها البعض بالمارشميلو سُميت بذلك لأنها تشبه خدود البنات من ناحية النعومة والطراوة، فقِوام هذه الحلوى ناعم ويحبها الأطفال كثيرًا، وفي وصفتنا هذه سنستعرض طريقة صنع خدود. الترجمات في سياق حلوى غزل البنات في العربية-الإنجليزية من | Reverso Context: أو آله حلوى غزل البنات أو يمكننا المغادر وين يبيعو حلاو غزل البنات حلاوه قطن. 19/06/2012 - منتديات عالم حواء. السام عليكم بنات بليز من فين ممكن اطلب حلاوه غزل البنات ب جده.هل في شركه او مصنع معين وياليت تدوني ارقامهم ع الخاص او هنا مو.

حلاوة شعر/غزل البنات السورى/ Dragon bread candy - YouTub

جده - السلام عليكم ورحمة ا. السلام عليكم ورحمة الله ، كما في العنوان، مثل الجديدة، استخدام مرة واحدة للتجربة فقط، وبعد كده خزنتها ولا عاد استخدمتها غزل,البنات,حلاوة,الغلابة. 22 من صفر 1440 هــ 31 أكتوبر 2018 السنة 143 العدد 4817 طريقة التحضير نبدأ بتحضير الغلاف الخارجي لحلوى غزل البنات، وذلك بوضع الطحين في مقلاة تيفال واسعة، ونحمصه على نار هادئة، مع مراعاة عدم في قدر عميق، نضيف السكر، وشراب الذرة، والخل الأبيض، والماء، ونرفعه على نار متوسطة، ونطهو المكونات معاً لمدة ثلث ساعة،... نبرّد الكراميل، حتى يصبح دافئاً قليلاً،. حلاوة غزل البنات من الحلويات التي يحبها الاطفال و هي حلوى تصنع من خليط . من الماء و السكر باستعمال مكنة تجمع خيوط من السكر و لا نستطي غزل البنات. غزل البنات ويطلق عليه أيضاً أسماء مثل شعر البنات، لحية بابا، لحية الشايب، حلوى القطن، لحية جدّي، حلاوة قطن أو حلوة الصوف، هو نوع من الحلويات المشهورة التي تشبه القطن من حيث.

الة صنع غزل البنات ( حلاة قطن )الصنع صيني \الضمان سنتين على العيوب المصنعيةرمز المنتج #1- #4 - #5نشحن كل قطعة مستقلة حفاظًا عليها لتصل للعميل بأفضل ش متجر بسكوت و حلاوة صُمم لإسعاد الطفل الذي بداخلك الفروع : 1-العزيزية مجمع جاردن بلازا2- الهجرة طريق الأمير سلطان 3- طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز غزل بنا «غزل البنات، حلوى القطن، حلوى الجنية، حلوى الأثرياء»، جميعها مسميات لحلوى خرجت بالصدفة للعالم لتصبح الأقوى والأكثر انتشاراً في المدن الكبيرة والقرى البسيطة أيضاً، ورغم اختلاف الروايات حول اكتشافها، إلا أنه اجتمع.

خلفيات جالكسى غزل البنات 2014 ، رمزيات جالكسى 2014

حلاوة غزل البنات - YouTub

غزل البنات. تعتبر حلوى غزل البنات من نوع الحلويات المغزولة، والتي تتكون من السكر مع واحدة من النكهات وبعض من ملونات الطعام، وتُصنع هذه الحلوى عن طريق تسخين السكر ومن ثم تسييله داخل عدد من الفتحات صغيرة الحجم، وتحتوي. لتحضير غزل البنات: تسخين جهاز غزل البنات مدّة دقيقتين، ثم إطفاؤه. وضع ملعقة كبيرة ونصف من السكر في الجهاز، وتشغيله. تشكيل غزل البنات باستخدام الجهاز، وجمع الجدائل بالحجم المرغوب في أعواد. بوب روكس - غزل البنات - 9.5 جرام 9 ر.س. حلاوة مصاص - صفيرة - 15 جرام 8 ر.س. غزل البنات في مصر والشام أو شعر البنات في العراق أو لحية بابا أو لحية الشايب في الخليج أو حلوى القطن في ليبيا أو لحية جدّي في تونس أو حلاوه قطن في السودان، هي حلوى تصنع من خليط من الماء والسكر بتركيز عالي وباستخدم الطرد. طريقة عمل غزل البنات, حلاوة, حلاوة القطن , حلى الأطفال , حلويات , حلا العيد , حلا منتدى أشهر الحلويات الشرقية والمغربي

حلاوة غزل البنات _شعر البنات لديده جربوها

حلوى غزل البنات - موضو

حلاوة قطن غزل البنات 30 غرام - حلويات الطيبي

  1. حلوى القطن او غزل بنات طريقه تحضير غزل بنات عنا بسموه شعر بنات :k: ١) شغلي الاله لمده ٥ دقائق حتى تصبح دافئه قومي بخلط صبغه من ملعقه طعام لكل ١٠ رطل بالكيلو جرام من حبيبات السكر الظاهر غير مكتمل او سكر خشن وهدي صوره سكر غير.
  2. اشتري اونلاين ماكينات صنع حلوى غزل البنات: المنزل والمطبخ بأكبر تشكيلة من افضل العلامات التجارية بالسعودية بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلا
  3. غزل البنات . يُعرف غزل البنات بشعر البنات في الأردن والعراق، أو لحية الشايب في الخليج، أو حلة القطن في ليبيا، أو لحية جدي في تونس، أو حلاوة قطن في السودان، وهي حلوى تُصنع من خليط من الماء والسكر بتركيز عالي، باستخدام.
  4. وصف لعبة صانع حلوى غزل البنات Cotton Candy Maker. لعبة صانع حلوى غزل البنات Cotton Candy Maker العبها مجانا على موقع العاب ميزو الذي يقدم افضل العاب بنات للموبايل اون لاين بدون تحميل للكمبيوتر. أسم اللعبة بالانجليزية هو: (Cotton Candy Maker)
طريقة عمل حلاوة الشعر البيضاء

صانعة حلاوة غزل البنات Dlc-t702 - متجر اسنا

جهاز حلاوة شعر (غزل البنات

  1. لطلب المنتج عبر الوتس أب 0500745674. جهاز صنع غزل البنات. تكلفة الحصول على المنتج؟ تأتي الة صنع الغزل بتكاليف بسيطة جدا و يمكن لاي شخص اقتنائها سواء كان من اصحاب الدخل المحدود او المتوسط بامكانكم شراءها وامتاع اطفالكم.
  2. آلة غزل البنات اوحلاوة القطن - اسواق التجارة السعودية آلة غزل البنات اوحلاوة القطن)مع طريقة الاستخدام بالصور هلا اخواتي الكل يعرف شعر الكل يعرف شعر البنات او غزل البنات او حلاوة القطن طريقه صنع الفشار بأنواعه
  3. Husam Music. 1,226 likes. Artist. غزل البنات نور زعرور Official Music Video ] Nour Zarur Ghazel El Banatاغنية غزل البنات Ghazel El Banat Song على كافة المنصات : https://pu
  4. غزل البنات أو شعر البنات أو لحية بابا أو لحية الشايب أو حلوى القطن أو لحية جدّي أو حلاوه قطن، هي حلوى تصنع من خليط من الماء والسكر بتركيز عالي وباستخدم الطرد المركزي تتجمع خيوط من السكر على أطراف وعاء خاص، لتجمع فيما.
  5. اشتري الة صنع حلوى غزل البنات بي ام ستالايت - bm-124 : تسوق اونلاين أجهزة مطبخ خاصة من ماركة بي ام ستالايت بافضل اسعار في مصر ، الدفع عند الاستلام، امكانية ارجاع المنتج، شحن مجاني | سوق.كو
  6. ماكينة طبخ حلاوة الطحينية. الجودة : جميع اجزاء الماكينة من الكروم المضاد للصدا جودة 304. نظام التشغيل : موتور بقوة 7.5 حصان 900لفة. الابعاد : مضخة الخزان قطر 90 سم, السماكة 4 ملم ارتفاع القاعدة 150 سم.

‎حضانه غزل البنات‎, ‎عمان‎. 529 likes. ‎حضانة غزل البنات نعتني باطفالكم وقت انشغالكم بلمسة حنان مقادير تورتة آيس كريم المستكة و غزل البنات. 2 كيك فانيليا. 2 كيك فانيليا. 2 كيلو ايس كريم مستكة. 2 كيلو ايس كريم مستكة. فستق مجروش. فستق مجروش. حلاوه شعر. حلاوه شعر غزل البنات (بالإنجليزية: The Flirtation of Girls Or ghazal albanat )‏، فيلم سينمائى مصرى، إنتاج عام 1949. إخراج: أنور وجدي، تأليف: نجيب الريحاني تمثيَل : نجيب الريحاني، ليلى مراد، يوسف وهبي، أنور وجدي، محمد عبد الوهاب، سليمان نجيب هذا أجمل كلام حلو للبنات غزل مثير ورومانسي وساخن للبنات، أو يُمكن للبنت إستخدام كلام حلو للبنات غزل لتعبّر عن رقتها وجمالها، إن الكلمة الحلوة له تأثير على القلوب وخصوصاً على البنات فهي كما يقول المثل تلين العود اليابس.

حلم حلوى غزل البنات. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته رايت امراه تعلمني طريقه صنع حلوى غزل البنات وسويت نفس الطريقه وعملت حلوى جدالذيذه لونها وردي فاتح كنت اكل منها واعطي الناس. الحالة. حلاوة شعر البنات اريد اعرف شو اسم شعر البنات علشان اطالع من الكمبيوتر الطريقة الغاليه اسمه غزل البنات انا بدور وبحط لج لو حصل يتميز الصين بالإبداع في كل شيء وهذه هي طريقة صنع غزل البنات بشكل جميل وملفت للإنتبا شعر غزل بدوي , اجمل ما قال البدو في الغزل من مكان الى احدث فتتميز فتايات البدو بالجاذبيه و الجمال فجمال بنات البدو لا يعلو عليهم بالبس البيشه و تكون=بها ترتر و تكون=عيونها سودا مخاطر غزل البنات على الاطفال و اضرار حلوى القطن. تقبل الاطفال الصغار على تناول حلاوة شعرالبنات ولايعرفون المخاطر التي قد تنتج من ورائه لاحتوائه على نسبة كبيرة من السكر او نتيجة التلوث.

كيفية إعداد حلوى غزل البنات - موضو

#1 أفضل ماكينة حلوى غزل البنات المنزلية عبر الإنترنت: طلبات عبر الإنترنت و تطبيق التوصيل إلى المنازل, ماكينة حلوى غزل البنات المنزلية عبر الإنترنت, طلب الطعام عبر الإنترنت, مطاعم توصيل الطلبات للمنازل عبر الإنترنت. غزل البنات رواية رومانسية عن الحب و عمّا يدور في عقول البنات المليئة بالحب والعشق . عن شيء ما يبدأ منذ طفولتهن،بل ربما يولد معهن ويستمر طويلا. مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب غزل. تفسير رؤية غزل البنات في الحلم ، عبر موقع حدوتة المتخصص في علم تفسير الرؤى والأحلام وعن طريق كتب كبار علماء تفسير الاحلام وكذلك يعرف عن غزل البنات في المنام من الأحلام التي قد تكون وردت لبعض الناس ويعرف عن غزل البنات هي. و لحية الشايب و حلوى القطن و لحية جدى و حلاوة القطن و غزل البنات وهي عبارة عن خليط من الماء و السكر باستعمال عالى التركيز و مع. غزل البنات & ماكينة البيشمانية وحلوى السراي . knc0140. ماكينة طبخ العجين . knc0160. ماكينة تسخين العجين . knc0120. ماكينة تبيض السكر . knc130. ماكينة غلي السكر . ماكينة طبخ حلاوة الطحينية.

أفضل أنواع ماكينة غزل البنات 2021 سوبر مام

شفا تبيع في ماكينة غزل البنات جديد 2021_‏. سبونج بوب 2020. last month | 24 views. شفا تبيع في ماكينة غزل البنات جديد 2021_‏ (. Browse more videos تاجير الة صنع حلاوة قطن في جدة. في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن جده تأجير ماكينة غزل البنات ومحل تأجير ماكينة غزل البنات في جده، بالإضافة إلى تاجير ليزرات جده بسعر منخفض والات تحضير القهوه في اي ماكس جده، كذلك محلات. غزل البنات (في مصر والشام)، أو شعر البنات (في الأردن والعراق)، أو لحية بابا أو لحية الشايب (في الخليج)، أو حلوى القطن (في ليبيا)، أو لحية جدّي (في تونس)، أو حلاوه قطن (في السودان) أو حلوة الصوفة في.

طريقة عمل حلوى غزل البنات دون ماكينة - موضو

ما هو غزل البنات. تختلف أسامي حلى غزل البنات من دولة إلى اخرى ، فعلى سبيل المثال ، يسمى في دولة العراق و الأدرن بالشعر بنات ، و في دول الخليج يسمى لحية بابا أو لحية الشايب ، و في دولة ليبيا يسمى بحلوى القطن ، و في دولة تونس. الجودة:جميع اجزاء الماكينة من الكروم المضاد للصدا جودة 304 نظام التشغيل: نظام هيدرولكي قوة المحرك:3كيلو واط الابعاد:العرض 165سم, الارتفاع 290سم, الطول 160سم الوزن:850كيلو الطاقة الانتاجية:70 كيلو في تسعة دقائ

حلاوة قطن , الذ الحلويات الطرية المناسبة للاطفال صور حلوه

ألوان حلوى غزل البنات تزين ساعات Oris السويسرية الجديدة. مايو 22, 2021. قامت دار الساعات السويسرية أوريس- Oris ، بكشف النقاب عن إصدارات عصرية جديدة بألوان حلوى غزل البنات، تتناسب إصدارات.

حلاوة توفي , حلويات لذيذة يعشقها الاطفال - صور حلوه

حلوى غزل البنات - Translation into English - examples

فكرة عمل ماكينة غزل البنات فيديو مدرسة جرافيك مانwmv cotton candy maker machine algodón de azúcar candy floss fairy floss homemade maple rock candy ( sugar sticks) ماكينة غزل البنات المنزلية #ياخبر ماتخليش حد ياكل بعقلك وصحتك حلاوة ج3 ماكينة طبخ حلاوة الطحينية. Pişmaniye Makinası, Pişmaniye Makinesi, Pişmaniye Makinaları, Pişmaniye Makineleri, Pişmaniye ve Saray. غزل البنات (في مصر والشام)، أو شعر البنات (في الأردن والعراق)، أو لحية بابا أو لحية الشايب (في الخليج)، أو حلوى القطن (في ليبيا)، أو (في مصر والشام)، أو شعر البنات (في الأردن والعراق)، أو لحية بابا أ

غزل البنات تُعد حلوى غزل البنات إحدى أكثر الحلويات المشهورة، في العالم العربي، والمطلوبة من الأطفال، بسبب طعمها اللذيذ الحلو، وشكلها المنفوخ، والألوان الجميلة التي تُضاف إليها، وخاصة اللون الزهري، كما أنها غنية. غزل البنات يُسمّى أيضاً شعر البنات وهيَ عبارة عن نوع من أنواع الحلويات المُفضّلة لدى الأطفال والتّي تُصنع من الماء والسُكّر بتركيزٍ عالٍ ويكونُ شكلها ككُرة ناعمة وقُطنية الشكل وذات لون وردي جميل، وتُباع هذهِ الحلوى. خط انتاج ماكينة غزل البنات & ماكينة البيشمانية وحلوى السراي ماكينة غزل البنات & ماكينة البيشمانية وحلوى السراي ماكينة طبخ العجين ماكينة تسخين العجين ماكينة تبيض السكر ماكينة غلي السكر ماكينة تبريد السكر ماكينة الطحن. غزل البنات. شعر البنات كما يُسمى في الأردن والعراق، أو غزل البنات كما يُسمى في الجمهورية المصرية والشام، أو لحية بابا أو لحية الشايب كما هو في الخليج، أو حلوى القطن كما في الجمهورية الليبية، أو لحية جدي كما هو في.

مكينة صنع حلاوة غزل البنات للمحلات والبسطاتحلاوة ماكنتوش

غزل البنات. Leave a reply. الوصفة التالية اول وصفة موثقة لغزل البنات في النت باكمله و انا سعيدة كونها الوصفة الاولى التي سابدأ بها هذه الصفحة. اتمنى ممن ينقل الوصفات احترام حقوق النشر و ذكر المصدر. تسوق ماكينة غزل البنات افضل سعر ومراجعة ، اكتشف الجديد من بي ام ستالايت,هوم,يوناناس على سوق.كوم . اكثر من 25 منتج من أجهزة مطبخ خاصة,أدوات تحضير الأكل,ألعاب بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية المؤلف كتاب غزل البنات والمؤلف لـ 24 كتب أخرى. من مواليد1971 جمهورية مصر العربية طبيبة بيطرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية نشرت لها عدة مقالات في موقع طريق الإسلام موقع صيد. ماكينة غزل و شعر البنات حلوى القطن Cotton Candy Maker المنزلية شكل الكرنفال اللون احمر الآن تستطيع كل أم وكل زوجة أن تصنع بنفسها حلوى القطن أو ما يسمى غزل البنات , لأبناءها في البيت ليسعدوا بها وتسعد طريقة عمل غزل البنات بدون ماكينة تعلميها من موقعنا وقدّميها لاطفالك كطبق حلى مميز يحبوه جداً. تميّزي دائماً بوصفات حلى جديدة تحضيرها في المنزل تسوق تشكيله واسعه من منتجات المتجر واستمتع بافضل الاسعار ، جوده مضمونه ، الدفع عند الاستلام {والتوص..

  • المنقف بالانجليزي.
  • السهول الساحلية في فلسطين.
  • مخططات فلل حديثة.
  • خلفيات قطط للموبايل.
  • جودي ابو خميس.
  • السمسم المطحون لزيادة الوزن.
  • Doctor Zhivago قصة.
  • تعريف علم النفس عبر الحضاري.
  • لون التيفاني في الاثاث.
  • خطوات التحنيط.
  • كلام عن خسوف القمر.
  • Best car parts website.
  • ميكرو بورتابل hp.
  • فلونة 15.
  • كم عمر ناروتو في بوروتو.
  • علاج ادمان المخدرات بالقران.
  • الورم الشحمي في الظهر.
  • عملية الناسور العصعصي بالليزر في مصر.
  • شرب البروتين قبل النوم.
  • أخبار إيطالي.
  • الرياضة والصحة.
  • جون ديفيد واشنطن الأفلام والعروض التلفزيونية.
  • طارة خطوبة.
  • طريقة استعمال زيت اليقطين.
  • نسخ مفاتيح.
  • أخبار الدراسة مصر.
  • شنط هيرمس بيركن.
  • مباراة البرازيل وهولندا 1994.
  • كيف أذاكر بدون ملل.
  • أسماء المعتقلين في السجون السورية.
  • شركة بلاك ستون ويكيبيديا.
  • Jackson Pollock.
  • تقويم اسنان الرياض.
  • تآكل المعادن DOC.
  • طريقة عمل خدادية بالصور.
  • كيفية حساب النسبة المئوية لمبلغ معين.
  • جيفينور الحمرا.
  • Google Doodle games.
  • اسعار جميع انواع الكلاب في مصر.
  • Jennifer Syme.
  • عيوب دهان البلاستيك.